نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
الأستاذ المشارک في قسم الإدارة والتخطيط التربوي، بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض- المملکة العربية السعودية.
المستخلص
المراجع العربية
1. إبراهيم، علي، وممدوح عبدالمجيد (2006م)، دراسة تحليلية لتوجهات بحوث التربية العلمية المعاصرة ومجالاتها المستقبلية، مجلة التربية العلمية، مجلد 9 عدد 1، ص ص 1-54.
http://www.abahe.co.uk/abahe-enc.htmlتاريخ الاطلاع مارس 14-2017
3. البشري، محمد شديد (2016)،دراسة تحليلية تتبعية لاتجاهات بحوث الماجستير والدکتوراه في المناهج وطرق التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مجلة العلوم التربوية والنفسية، کلية التربية، جامعة القصيم، المجلد 10 العدد 2، ص ص 351-411.
7. الزهراني، جمعان بن عبدالقادر (2015) النشر العلمي في معهد البحوث العلمية وإحياء التراث الإسلامي بجامعة أم القرى: دراسة بليومترية للنتاج الفکري المنشور خلال الفترة من 1394 إلى 1433هـ، مجلة البحوث والدراسات الشرعية-الدراسات الإسلامية، جامعة أم القرى، مجلد 50 عدد 3 ص ص187-226.
8. صبري، ماهر إسماعيل (2013) توجهات بحوث المناهج وطرق التدريس المنشورة بمجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس من يناير 2007 حتى أبريل 2013، مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس، جزء1 عدد38.
9. عطاري، عارف وعلي جبران (2006) تحليل مقارن لبحوث الإدارة التربوية العربية المنشورة في بعض المجلات التربوية العربية والأمريکية المحکمة في ضوء علم اجتماع المعرفة ونظرية "بنية الثورات العلمية" المجلة الأردنية في العلوم التربوية، مجلد 0، العدد 2، ص ص55-69.
المراجع الأجنبية