نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
کلية العلوم التربوية – جامعة مؤتة
المستخلص
الكلمات الرئيسية
المراجع العربية
1.آل خطاب، مصعب مرزوق (2011). درجة استخدام معلمي اللغة الإنجليزية في مدارس المرحل الأساسية العليا الأردنية للتعلم الإلکتروني وعلاقته بتحصيل طلبتهم، رسالة ماجستير غير منشورة، جامعة الشرق الأوسط، الأردن.
2.بوشلبي, ماجد(2006). ثقافة الإنترنت وأثرها على الشباب, الشارقة: دار الثقافة والمعلومات.
3.سيد، أسامة محمد؛ الجمل، عباس حلمي ( 2012). الاتصال التربوي؛ رؤية معاصرة، مصر: دار العلم والإيمان.
4.الدبيسي، عبدالکريم؛ الطاهات، زهير ( 2013). دور شبکات التواصل الاجتماعي في تشکيل الرأي العام لدى طلبة الجامعات الأردنية، مجلة دراسات العلوم الإنسانية والاجتماعية، الجامعة الأردنية، 40 (1).
5.الدعس, زياد (2009). معوقات الاتصال والتواصل التربوي بين المديرين والمعلمين بمدارس محافظة غزة وسبل مواجهتها في ضوء الاتجاهات المعاصرة, رسالة ماجستير غير منشورة, الجامعة الإسلامية, غزة.
6.راضي، زاهر (2003). استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، مجلة التربية، ع(15)، جامعة عمان الأهلية، عمان.
7.الزهراني، محسن جابر ( 2013). دور مواقع التواصل الاجتماعي في حل المشکلات التي تواجه طلاب التربية العملية واتجاهاتهم نحوها، رسالة دکتوراة، السعودية، جامعة أم القرى.
8.زيتون، حسن؛ زيتون ، کمـال (2003). الـتعلم والتـدريس مـن منظـور النظريـة البنائية، ط١، القاهرة: عالم الکتب.
9.عبدالحافظ، حسني (2012). التعليم عبر شبکات التواصل الاجتماعي مزايا ومآخذ، متاح من خلال الموقع الإلکتروني http://www.almarefh.net/show_content_sub.php?CUV=399&SubModel=138&ID=1646 بتاريخ 5/12/2017.
المراجع الاجنبية: