نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
ماجستير تربية - مناهج وطرق تدريس عضو هيئة تدريب – کلية التربية الأساسية – الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
المستخلص
الكلمات الرئيسية
1. إبراهيم إبراهيم محمد (2004). "التعليم المفتوح تعليم الکبار رؤى وتوجهات"، القاهرة: دار الفکر.
2. أبو شخيدم سحر سالم، (2020). " فاعلية التعليم الإلکتروني في ظل انتشار فيروس کورونا من وجهة نظر المدرسين في جامعة فلسطين التقنية "، جامعة النجاح الوطنية، نابلس، فلسطين.
3. إسماعيل محمد المري محمد (2016). "تقييم نظام التربية العملية بکليات التربية من وجهة نظر الطلاب المعلمين ومعلمي الصف بمصر (دراسة حالة على جامعة الزقازيق"، المجلة العلمية لکلية التربية النوعية، العدد السادس أبريل (٢٠١٦)، جزء أول.
4. الأغا إحسان، عبد المنعم عبد الله (1995). "التربية العملية وطرق التدريس"، الجامعة الإسلامية، غـزة.
5. البر احمد صالح (2016). "تقويم نظام إعداد المعلمين في کلية التربية قي جامعة الکويت في ضوء معايير الجودة"، رسالة دکتوراة، کلية التربية، جامعة الإسکندرية، جمهورية مصر العربية.
6. توفيق مرعي، شريف مصطفى (٢٠٠٨). "التربية العملية"، الشرکة العربية المتحدة للتسويق والتوريدات، بمشارکة جامعة القدس المفتوحة، فلسطين.
7. الجراح فيصل (2020). "واقع استخدام الفصول الافتراضية في برنامج التعلم عن بعد في ظل جائحة کورونا المستجد "کوفيد-19 " من وجهة نظر المعلمين في الأردن، المجلة الدولية لنشر الدراسات العلمية، مجلد 5 العدد 3 ص) 22-44 (.
8. الحسين أحمد بن محمد سعد (2019). "تطوير برنامج التربية العملية بعمادة التعليم الإلکتروني عن بعد في ضوء إسلوب التدريس المصغر" مجلة العلوم التربوية، العدد،13 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، المملکة العربية السعودية.
9. الحليبـــي عبـــداللطيف، ســـالم مهـــدى (2004). "التربيـــة الميدانيـــة وأساســـيات التـــدريس"، مکتبـــة العبيکان، الرياض، المملکة العربية السعودية.