هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي في مادة التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت ,والتي جرى تطبيقها في الفصل الدراسي الثاني ,من العام الدراسي (2011-2012). حيث تم استخدام المنهج شبه التجريبي ، وإتباع برنامج لتقصي أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي , من خلال تطبيقه على عينة البحث المکونة من ( 60 ) طالبة من طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت ، والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين متساويتين , إحداهما ضابطة والثانية تجريبية . أسفرت النتائج عن وجود فروق بين تحصيل طالبات المجموعة التجريبية قبل تطبيق البرنامج وبعده , وعن وجود فروق بين تحصيل طالبات المجموعة التجريبية والضابطة بعد تطبيق البرنامج , کما أسفرت النتائج عن وجود فروق في التحصيل المعرفي للطالبات ذوات التحصيل المنخفض اللات تتبعن إسلوب القصة , مقارنتاٍ بالطالبات ذوات التحصيل المنخفض اللات تتبعن الإسلوب التقليدي لصالح الطالبات اللات تتبعن إسلوب القصة . وفي ضوء هذه النتائج .
العبد الهادى, . معالى محمد. (2014). أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي في مادة التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت. مجلة کلية التربية - جامعة الإسکندرية, 24(1), 435-471. doi: 10.21608/jealex.2014.207669
MLA
. معالى محمد العبد الهادى. "أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي في مادة التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت". مجلة کلية التربية - جامعة الإسکندرية, 24, 1, 2014, 435-471. doi: 10.21608/jealex.2014.207669
HARVARD
العبد الهادى, . معالى محمد. (2014). 'أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي في مادة التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت', مجلة کلية التربية - جامعة الإسکندرية, 24(1), pp. 435-471. doi: 10.21608/jealex.2014.207669
VANCOUVER
العبد الهادى, . معالى محمد. أثر استخدام إسلوب القصة علي التحصيل الدراسي في مادة التربية الإسلامية لدى طالبات الصف العاشر الثانوي بدولة الکويت. مجلة کلية التربية - جامعة الإسکندرية, 2014; 24(1): 435-471. doi: 10.21608/jealex.2014.207669