نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
دکتوراه علم النفس التربوى ، کلية التربية - جامعة دمنهور
المستخلص
الكلمات الرئيسية
10. عفراء ابراهيم العبيدى (2013) . التفکير ( الإيجابي-السلبي) و علاقته بالتوافق الدراسي لدى طلبة جامعة بغداد. المجلة العربية لتطوير التفوق ، 4(7) : 123- 153.
11. غادة محمد شحاتة (2015) . الکفاءة الأکاديمية فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وعلاقتها بکل من الصمود الأکاديمى والتفکير الإيجابى لطلبة جامعة الزقازيق. رسالة دکتوراه ، کلية التربية ، جامعة الزقازيق .
12. فيصل خليل ، عبد الناصر دياب ، محمد أمين (2019) . القدرة التنبؤية لأبعاد منظور زمن المستقبل بالتعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة اليرموک. مجلة الدراسات التربوية والنفسية – جامعة السلطان قابوس ، 13(3) : 441- 457.
13. محمد خلوفة عبد الله (2020) .مستوى التنظيم الانفعالى وعلاقته بجودة الحياة لدى المتزوجين حديثًا بمنطقة مکة المکرمة ، مجلة بحوث فى التربية النوعية، 633،37-664.
14. مرام هشام رمضان ، رافع عقيل الزغول (2021) . التنبؤ باليقظة العقلية من خلال منظور زمن المستقبل . مجلة الجامعة الاسلامية للدراسات التربوية والنفسية ، 29(5) :287-310.
15. مصطفى على مظلوم (2017) . تنظيم الانفعال وعلاقته بالأليکسيثيميا لدى عينة من طلاب الجامعة (دراسة سيکومترية – کلينيکية). دراسات عربية فى التربية وعلم النفس ، 82: 143-212
16. 16 - منتهى عبد الصاحب ، سوزان دريد أحمد(2014) . التفکير الإيجابى وعلاقته بالدافعية الأکاديمية والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى طلبة کلية التربية . مجلة البحوث النفسية والتربوية ، 41 ، 113- 142.
17. نعمات محجوب (2021) . القيمة التنبؤية لمنظور زمن المستقبل في التدفق النفسي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس . مجلة البحث العلمى فى التربية ، 22 (5) : 85- 108.
18. نورة دخيل الله الحارثى (2021).استراتيجيات تنظيم الانفعال معرفيًا وعلاقتها بالصمود الأکاديمى لدى طالبات جامعة الطائف . المجلة العلمية لکلية التربية - جامعة أسيوط ، 37(1):241-311.
19. يوسف فهمى اسليم (2017). التفکير الإيجابى وعلاقته بالتنظيم الانفعالى لدى عينة من خريجى الجامعات الفلسطينية . رسالة ماجستير ، کلية التربية ، الجامعة الاسلامية ، غزة