1-البوسعيدي، فيصل علي (2010). واقع استخدام تكنولوجيا التعليم ومراكز مصادر التعلم بمدارس التعليم الأساسي بسلطنة عمان واعداد خطة لتفعيلها دراسة تحليليه لواقع استخدام تكنولوجيا التعليم ومراكز مصادر التعلم في ضوء المعايير الدولية. رسالة التربية، 27، 87-74.
2-الجريبية، منى محمد (2017). فاعلية استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تنمية مستوى التحصيل في مادة الحديث لطالبات التعليم الثانوي في مدينة الرياض. مجلة كلية التربية، 172(4)، 212-121.
3-الجهني، منال محسن (2017). فاعلية استخدام الفصل المقلوب في تنمية مهارة التمثيل الرياضي والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى الطالبات الموهوبات في الصف الثاني المتوسط بجده. مجلة تربويات الرياضيات، 20(7)، 46-6.
4-الحسين، إلهام عبد الرحمن (2022). اتجاهات معلمى المرحلة الثانوية نحو توظيف استراتيجية التعلم المدمج المقلوب فى تحسين نواتج التعلم. مجلة الفنون والأاب وعلوم الإنسانيات والاجتماع. 81، 40-64.
5-الحارثي، مشاري حسين (2018). أثر استخدام التعلم المعكوس في تنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في مادة الرياضيات. مجلة كلية التربية، ع23، 400-371.
6-الدميري، مرفت إبراهيم (2017). فاعلية استراتيجية التعلم المعكوس في تحصيل مادة الاقتصاد المنزلي لدى طالبات المرحلة الإعدادية. مجلة التربية النوعية والتكنولوجيا، ع1، 303-267.
7-الدوسري، فؤاد فهيد (2017). فاعلية تطبيق استراتيجية الصف المقلوب على التحصيل الدراسي لتعلم البرمجة في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طلاب الصف الأول ثانوي.(رسالة ماجستير غير منشورة)، جامعة الملك سعود، المملكة العربية السعودية.
8-الرحيلي، نرجس سالم (2018). أثر التفاعل بين الفصل المقلوب عبر تطبيقات الجوال والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التواصل في الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة. مجلة العلوم التربوية والنفسية، 2(18)، 94-67.
9-الرواجفة، فيصل شوكت (2019).فاعلية استخدام التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى طلبة الصف الثالث الأساسي(رسالة ماجستير غير منشورة). كلية العلوم التربوية، المملكة الأردنية الهاشمية.
10- الرويلي، ثامر طلب (2019). أثر التعلم المتمازج في دافعية طلاب الصف السادس الابتدائي في القريات بالمملكة العربية السعودية نحو الرياضيات. المجلة التربوية الأردنية، 4(1)، 258-238.