إبراهيم، منال. (2022). مدى تضمين تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأخلاقياته بمقررات الفيزياء للمرحلة الثانوية. مجلة العلوم التربوية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، 2(29)، 19-68.
البشر، منى. (2020). متطلبات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس طلاب وطالبات الجامعات السعودية من وجهة نظر الخبراء. مجلة كلية التربية-جامعة كفر الشيخ، 20(2)، 27-92.
الحاذق، عبدالوهاب حسن محمد، و طروش، هدى أحمد سلطان. (2023). معوقات استخدام طلبة المرحلة الثانوية الموهوبين بإدارة تعليم صبيا لتطبيقات الذكاء الاصطناعي. المجلة العربية للنشر العلمي، (60) ، 327- 354.
الحجيلي، سمر، والفراني، لينا. (2020). الذكاء الاصطناعي في التعليم في المملكة العربية السعودية. المجلة العربية للتربية النوعية: المؤسسة العربية للتربية والعلوم والآداب، 4(11)، 71-84.
الخيبري، صبرية. (2020). درجة امتلاك معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لمهارات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم. دراسات عربية في التربية وعلم النفس، (119)، 119-152.
الدهشان، جمال، وسمحان، منال. (2020). المهارات اللازمة للإعداد لمهن ووظائف المستقبل لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة ومتطلبات تنميتها: رؤية مقترحة. المجلة التربوية لجامعة سوهاج. تطوير التعليم الثانوي الأهلي في ضوء متطلبات برنامج التحول الوطني، (80)، 1-149.
الرومى، أحمد و القحطاني، هند. (2022). مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين نواتج التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء التجارب العالمية. مجلة العلوم التربوية، (33) ، 251- 358.
زروقى، رياض، و فالتة، أميرة. (2020). دور الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم العالي. المجلة العربية للتربية النوعية، (12)، 1-12.